Header Ads

علاقة اعادة غلي الماء بمرض السرطان و الكلى

لا تقومي بغلي الماء مرتين، لأن هذا يؤدي لانخفاض نسبة الأكسجين، والنيتروجين، والأملاح والمعادن، مما يؤثر سلبا في وظائف الكلى. وصلني هذا المنشور من طرف بعض المشتركات بشكل كبير، فهل هو صحيح؟



الكلمات المفتاحية:
غلي الماء, مرض السرطان, التهاب الكلى, فشل الكلى, أمراض الكلى, اعراض السرطان المبكرة,

هناك 13 تعليقًا:

  1. غير معرف8:56 م

    السلام عليكم دكتوره انا من كنت صغيره كنت امارس عاده سريه رش ماء داخل مهبل وانا حاليا عمري 17 وعندي ترهل بل شفرتين واسمرار كيف اتخلص من منهن بسرع وقت بلييييز جاوبيني

    ردحذف
  2. غير معرف1:30 م

    السلام عليكم ممكن علاج كلف الوجه كلف حمل صارله فوق السنه ارجو الجواب وشكرا

    ردحذف
  3. نسمات6:10 م

    السلام عليكم
    ممكن اعرف حبوب الفاليوم مضره او لا و هل استعمالها بشكل مستمر مضر
    واذا كان مضر فكيف يمكن معالجه مشكله النوم

    ردحذف
  4. غير معرف4:21 م

    ما حكم العمل في اروبا غسال الاواني في المطعم وهذه وفي احدى الاواني توجد المحرمات كلحم الخنزير و الخمر فما حكم هذا العمل ؟

    ردحذف
  5. السلام علكيم
    انا عندي كلف الحمل في جلد البطن وجلد الفخدين وهو علي شكل خطوط بيضاء وهذا الكلف من الحمل الاول من خمس سنوات تقريبا ورفقني ايضا في الحمل الثاني وعمر هذا الكلف من الحمل الاول حتي الان خمس سنوات فهل من علاج

    ردحذف
  6. غير معرف10:15 م

    هل الخميرة (ماسك الخميرة )يكبر حجم الصدر فعلا و هل يضر بالصدر؟

    ردحذف
  7. غير معرف9:01 م

    مرحبا دكتورة ممكن اسال كم سؤال ، اني ما دخلت اصبعي بالمهبل انا فقط لامست الغشاء يعني اللحم اللي حول فتحة المهبل وما ضغطت ولا دفعت فققط طخيتة وما جنت متقصدة وصار عندي الم خفيف مع عدم نزول الدم وصارتلي فترة وسواس قهري كلش قوية واكثر من مرة حاولت افحص نفسي وسويت تباعد بين الاشفار وشفت انو فتحة المهبل كبيرة ( شفتها وانا جالسة ) والمرة الثانيه شفتها صغيرة ( وانا نايمه ) بس ما توصلت لاي حل وزاد خوفي وتوتري وعرفت انو ابعاد الاشفار بكثرة يمدد الغشاء وزاد عندي الخوف والحاله النفسية وماعرف شنو اسوي وشلون اتاكد وماقدر اروح طبيبة وجدا خايفة والله حتى فكرت بالانتحار ����������

    ردحذف
  8. اهلين دكتوره انا عندي مشكله انا عندي 14سنه ويستخدم الحلاقه بتاع والدي ويحلق رجلي بيها ومن كام فتره كدا بقي يكلعلي شعر اسود جدا وطويل وانا خايفه ومش عارفه اعمل ايه وازاي ارجع شعر رجلي الطبيعي وما يكون طويل وكثيف
    ارجوكي ساعديني 😔😔

    ردحذف
  9. غير معرف12:30 م

    اهلين دكتورة انا عندما كنت في سادسة عشر من عمري كنت امارس العادة السرية للاسف والان الحمدالله بالغة فعمري 19سنة وعندما اجلس احس بالمكان الذي توجد فيه البكارة كانها خرجت وتورمت . وعندما فحصت نفسي وجدت ان البكارة لونها ابيض اريد ان اعرف هل مازلت عذراء + ماسبب اللون الابيض في البكارة + هل عندما يتم الزواج هل سيخرج الدم لان عندما بحثت وجدت ان النوع الذي لونه ابيض لا يخرج منه الدم . ارجو منك الاجابة لانني مقبلة على الزواج

    ردحذف
  10. غير معرف5:47 م

    انا فتاة مخطوبة وكنت قاعدة مع خطيبي وقعد في حضنو ودخل قضيبه فيني نحن ولابسين الملابس وتاني يوم اجتني لعادة الشهرية وخايفة انو اكون فقدت العذرية سؤال هل يفض الغشاء عند ادخال القضيب فوق الملابس

    ردحذف
  11. لا يجوز رسم الارواح وهذه فتوى من إسلام ويب
    www.islamweb.com/amp/ar/fatwa/14116/

    ردحذف
  12. غير معرف8:53 م

    هل اذا طرحت سؤالاً يتم الاجابة عليه ؟؟

    ردحذف
  13. غير معرف8:59 م

    ارجو الرد !! هل هنا يوجد الإجابة على الأسئلة ؟؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.