Header Ads

أعراض خطيرة تتجاهلها النساء

تتجاهل معظم النساء الكثير من الأعراض الصحية، وقد تخطئ في تشخصيها من دون مراجعة الطبيبة، بعض الأعراض قد تكون خطيرة جدا، لذلك سنبرز الأعراض التي قد تكون أخطر مما تتوقعين والمشكلات الصحية المرتبطة بها.



الكلمات المفتاحية:
القياسي كثرة التبول عند النساء, كيفية التخلص من كثرة التبول, اسباب كثرة التبول ليلا, علاج كثرة التبول بالاعشاب, علاج الشعرانية طبيعيا, علاج الشعرانية الوراثية, التخلص من الشعر الزائد في الوجه, الأعراض المبكرة لسرطان الثدي, امراض الثدي الشائعه

هناك 87 تعليقًا:

  1. غير معرف7:21 م

    مرحبا دكتورة لو سمحتي بدي الحل للاشفار السوداء عمري 13

    ردحذف
  2. غير معرف7:59 م

    انا بنت عمري 20 سنه لما كنت صغيره كان خالي ياخذني لغرفه معاه وكان يمارسها معي وانا طفله كنت بالصف الثاني والثالث الإبتدائي ولما كبرت وقبل فتره قصيره ماكان بالبيت الا انا وجاء واجبرني اسويها معاه لكن مادخله كله اول ماحسيت انه بيدخل ضربته على عينه وقمت وهربت ودخلت الغرفه وقفلت على نفسي وجلست اصيح
    سوالي الحين كيف اعرف اني مفتوحه ������
    ويعلم الله اني ماقد كان لي نيه اسويها وكنت مكرهه على الفعل الشنيع هذا ����

    ردحذف
    الردود
    1. ليش مابتحكي عنه لامك ولجدتك عليه انتي ليش ساكته

      حذف
    2. غير معرف5:08 ص

      من الضروري تخبري احد على الاقل امك او اي احد تثقين فيه وتمشي فحص فهاذا اغتصاب ولك الحق بالشكوى وله اكيد عقاب يحطيه يندم وبالنسبة للعذرية امشي لطبيبة بعد ما تخبري اهلك و خبريها بمشكلتك واكيد راح تفحصك وتخبرك










      حذف
    3. مرحبا انا ياسمين عمري 14 اجتني دورة اول مرة في 15 ماي وبعدين بعد 48 يوم اجتني دورة ثانية مرة وبعدين في دورة ثالثة اجتني بعد 39 يوم وظلت 3 ايام بس انا في دورة الأولى وثانية اجتني 6 ايام بس هي 3 ايام هل هذا شيئ طبيعي ام لا

      حذف
  3. غير معرف8:44 م

    مرحبا انا ليلى
    انا امارس عاده السرية منذ 5 سنوات و استطيع إدخال إصبعي الوسطي بأكمله
    هل انا عذراء ��

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف9:50 م

      و فكل مره اجد صعوبه في ادخاله . ما نوع بكرتي ؟

      حذف
    2. غير معرف7:15 م

      السلام عليكم دكتوره انا بنت عمري 13 سنه لما كنت صغيره قبل البلوغ او اول سنه سنتين من البلوغ كنت امارس العاده من الخارج ولم اكن اعلم ما هي هذه العاده ولا افهم معناها وضوارها وهل هيه محرمه ام لا ولكن قبل كم سنه عرفت بهذه الاشياء وحاولت جاهده ان اتركها ولم افعلها من ذالك اليوم الى الان بارادتي ولكن كم مره عند نومي بدون شعور يحدث ذلك وافز من النوم واغير الوضعيه واجعل يدي بعيده عن المنطقه ولكن لاا اعلم ما الذي حدث وهل اصبحت ممارسه من الداخل ام لا وكم المده ولا اعلم اي شيء غير اني لم ينزل معي دم طوال هذه الفتره ولكن حدث موقفان جعلاني اشك اني فقدت العذريه الاول نزول كم قطره من الدم دون سبب ولم افعل شيء قبلها والاخر كانت عندي الدوره الشهريه وشككت انها انقطعت في اليوم الخامس واغتسلت ونظفت المنطقه ولكن بجهلي غسلتها بغسول ايضا وبعد دقيقه شعرت بحرقه استمرت نصف دقيقه ومن ثم شعرت شيء خرج وبالفعل خرج دم ولكن دم وردي على احمر ليس كدم نهايه الدوره بني او احمر غامق وقلقلت جدا ويا ليت ان تردي علي لأطمن

      حذف
  4. غير معرف9:47 ص

    انا ايناس انا كنت امارس العادة السري منذ سن 13 و انا لا اعرف انو هيك يسمونها و لما صار عندي 16سنة عرفت بالموصوع اقلعت عنها بس انا الآن عندي 22 سنة امارسها احيانا و صارت عندي التهابات بالمهبل و كمان حرقة عند التبول تعالجت منها بس اريد معرفة اذا كانت العادة هذي تؤثر على مجرى البول فانا جد محتارة؟!! لاني اتبول من فتجة المهبل ارجو ان تفيديني..جزاك خيرا

    ردحذف
  5. حبيبتي مريم عندي سؤال انا مصابه ب لوكيمه بل دم مزمن و جاي اتعالج و اخذ حبوب هل يؤثر على الجنين ارجو الرد و احتاج الى نصيحتك

    ردحذف
  6. حبيبتي مريم عندي سؤال انا مصابه ب لوكيمه بل دم مزمن و جاي اتعالج و اخذ حبوب و جاي اتعالج هل يؤثر على الجنين ارجو الرد و احتاج الى نصيحتك

    ردحذف
  7. دكتورة مريم افتحي المحادثات الفورية مثل ماكنتي تفعلين دايم ارجوكي ضروري

    ردحذف
  8. غير معرف7:13 م

    السلام عليكمم لدي سؤال حول فحص البكارة عندمما اجريت فحص البكارة بعدها نزل مني دمم فهل من الممكن ان يكون دم الدورة ام دم البكارة لان الدم لمم يتوقف وهل فحص البكارة اثناء الدورة يمزقها وهل اذا اردت تكرار الفحص بعد الدورة و من نفس شهر الفحص الاول سيحصل ضرر للبكارة وشكرا لك كثيراااا اختي

    ردحذف
  9. السلام عليكم دكتوره انا وصغيره تعرضت لكثير من محاولات اغتصاب بس ما اعرف من وين ولا اذكر انو نزل مني دم لانو انا لما نزل علي الحيض كنت ابكي من الخوف لما شفت الدم وبسرعه قلت لامي يعني هذا خل عندي يقين انو ما نزل مني
    شي تاني انا تقريبا 4 مرات دخلت اصبعي داخل فرجي بسبب الحكه وانا بنيت جسدي كتيررر ناعمه وصغيره لذلك انا كتيررر خايفه انو اكون فقدت عذريتي وكمان انا كنت اعاني من التهابات قويه جدا لدرجة انو اقوم احك فرجي بقوه وانا راح اموت من رعبه انو فقدت غشاء البكاره وما فيني اروح لدكتوره ح تكشفني لانو بخاف من هل شي وسبق وقلت لدكتوره انو تكشفلي ما قبلت لانو بتخاف انو تتعرض لمشاكل وانا كتير عم ارفض الزواج بسبب هذا المشكله طمنيني بترجاكي وهلا عم لاحظ انو فتحه واسعه عندي وكتير خايف

    ردحذف
    الردود
    1. شي قليل من اصبعي وليس كامل الاصبع وانا اصابيغي كتير ناعمه وهل الضغط ع الفرج يودي الى تمزق الغشاء ارجو الرد مرة اكتر من 24 ساعه وليس هناك جواب

      حذف
  10. شي قليل من اصبعي وليس كامل الاصبع وانا اصابيغي كتير ناعمه وهل الضغط ع الفرج يودي الى تمزق الغشاء ارجو الرد مرة اكتر من 24 ساعه وليس هناك جواب

    ردحذف
  11. غير معرف2:52 م

    كيف اعمل فحص البكارة

    ردحذف
  12. غير معرف12:00 ص

    لو سمحتي انا ينزل مني شي ابيض شفاف له ريحه و متكرر اذا كنت حزينه ينزل او شفت شي مثير او حسيت بالخوف
    و احيانا ينزل بدون سبب هل أعد فاقده لعذريتي قبل من يوم كان عمري 13 و مستمر و انا الحين عمري 15 و أحس بعض الأحيان بآلام في أسفل المعده او في منطقتي الحساسه أبي جواب انا خايفه مرره و ما ابغى أعلم أحد يمكن انهار��������

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8:02 م

      ����������حبيبتي هاذا المني تبعك لا عذرية ولا بطيخ كل البنات يطلع منه

      حذف
  13. غير معرف7:02 م

    مرحبا..انا شعرت بالم بالبطن مثل الم الدوره واعتقد انها دوره ثم بعدها بساعه تقريبا تنزل مني افرازات بنيه متوسطه واستمرت يوم ونص وثم ظهر لي بقع سوداء جدا داكنه وصغيره هل هذه كلها دوره او ليست دوره ولا اعلم هل هذه البقع السوداء تعتبر دم دوره ويصاحبها الم بالبطن ولكن لا يستمر والم من خفيف الى متوسط وشكرا

    ردحذف
  14. غير معرف7:05 م

    فوق المهبل بشوي ومتصل به في فتحه صغيره ينزل منها البول ويوميا منذ تقريبا ١٠شهور وانا اشعر بهذا ماذا افعل ؟؟

    ردحذف
  15. غير معرف4:38 م

    حدثت ممارسة خارجية واحتكاك للاعضاء بينى وبين زوجى يوم 13من نزول الدورة ولكن لم يحدث ايلاج وتم القذف خارج المهبل فى بداية الفرج من فوق وقمت بعدها مباشرة وغسلت بالماء هل يحدث حمل

    ردحذف
  16. غير معرف9:35 ص

    دكتوره زوجي بعد التبول بدقيقه ينزل منه قطرات تشبه المني ...ايش الحل وبيحس بوجع جامد والموضوع مش بيروح الا لو داعبت عضوه لحاد م ينزل

    ردحذف
  17. غير معرف12:55 ص

    مرحبا دكتورة انا عمري 19 سنه كنت مخطوبه و بطلت و بدي أسالك عن غشاء البكارة لان مرة خطيبي دخلت اصبعو في مهبلي فوق منطقه العجان و لعب جواتوا شوي بس ما نزل دم و حسيت بنشوة مفيهش الم و مرة دخل قضيبو كمان بس مرة وحدة في ضربة و سحابو شي 3 سم لجوات مهبلي ب نفس منطقة ل دخل فيها اصبعوا لكني ما نزل دم و وجعني شي و انا كنت اسوي فرك في منطقة البظر بنفسي من وانا صغيرة هو ممكن انا مش عذراء كذا بالعلم اني لم ابص جوات مهبلي اشوفو منغلق بلحمة كبيرة في الوسط

    ردحذف
  18. غير معرف9:26 م

    دكتوره ساعديني انا بدات امارس العاده من سنتين تقريبا في حدود كل اسبوع مره ومممكن كل شهر انا عندي ٢١ سنه ومن سنه بدا دم الدوره ينزل لزج وفيه مخاط رغو كده ومع تجلط ومبقاش ينزل سائل زي الاول مع وجود الم اسفل الضهر لكنها بتيجي في معدها مظبوطه ومنتظمه ومش بتنزلها لوحدها لازم ادخل المرحاض فينزل الدم ده هل كده في خطوره ولازم اكشف

    ردحذف
    الردود
    1. على ما اظن هاد ماعندو علاقة بالعادة السرية
      اعملي فحص للغدة فهي تاثر عل العادة الشهرية

      حذف
  19. غير معرف11:35 م

    انا عمري 20 كنت مخطوبة انا وخطيبي مرسنا علاقة جنسية ادخل قضيبو شي 3 سنتيم ونزل قليل من دم يعني انا فقدت عذريتي�� ومع الاسف انا وخطيبي تركنا بعض وتقدم ليا شخص آخر لكن اخاف ان يعرف بلموضوع
    سؤالي هو هل سينزل دم آخر بعد فض البكارة؟

    ردحذف
    الردود
    1. ارين12:31 م

      مجرد ما نزل دم لو نقطه اذن فقدتي العذريه.. انا استغرب كيف سمحتيله يعمل هيك فيكي... الله يعين..

      حذف
    2. غير معرف2:18 م

      لا انا يعرف اني فقدت عذريتي اسوال هو هل ينزل الدم مرة اخرة عند ممارسة علاقة جنسية؟

      حذف
    3. غير معرف12:22 ص

      يمكن ان يكون تمزق جزئي للبكارة

      حذف
  20. سلام عليكم دكتوره كيف اتخلص من شعر الجسم

    ردحذف
  21. غير معرف1:24 م

    دكتوره ارجو المساعده عمري ١٢ سنه وبمارس العاده السريه بشكل غير دائم اليوم مارستها وبعد ما خلصت شفت عالمراي انو الفتحه الي ينزل منها الدم منتفخه وزرقاء ومع العلم انا ولا مره نزل دم العاده علي لساتني صغيره بس قبل ثلاثه ايام بطني صار يشدني ويوجع وما كنت ممارستها بهذيك الفتره انا خايفه الرجاء الرد

    ردحذف
  22. انا بنت سني ١٩ سنه دخلت صباعي الوسطاني مرة او اتنين ومش بعنف. ادخلته باكمله. بس بعدين نزلت دم بني هل توجد خطورة 😫😰😭

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7:31 م

      نعم
      و هو انك فقدتي عذريتك

      حذف
  23. انا فتاة عمري 19 سنه لدي هوس العذريه لاانام الليل افكر وانا لم ادخل شي للمهبل ولم امارس اي علاقه قمت بفحص نفسي لاول مره اعرف مكان فتحه المهبل والله رايت داخل الفتحه قطعه لحم ورديه اللون واسفلها فتحه صغيره غير منتضمه يخرج منها افرازات وتغلق وتفتح مع الشد واحيانا اراها تتسع للاصبع ولاتوجد اي فتحه غيرها لاكن الطرف الايمن من فتحه الحيض فيه شق صغير لااعرف سببه ولاكن لايضهر الا بزياده ضغط البطن هل انا عذراء ارجو الرد وسواس يقتلني

    ردحذف
  24. غير معرف7:27 م

    دكتورة انا كنت اشوف الافلام الاباحية و الدورة ما نزلت لي من سنة هل الافلام لها دخل؟

    ردحذف
  25. غير معرف7:35 م

    دكتورة انا كنت اشوف الافلام الاباحية و الدورة الشهرية من سنة ما نزلت؟ هل الافلام الاباحية لها دخل؟
    و انا ادخل اصبعي في موخرتي لتنظيف البراز الكاكا هل فيه دخل بتاخر الدورة

    ردحذف
  26. هل يمكن ان تفقد عذريتها الفتاة التي تم ربطها و هي صغيرة أرجو الرد

    ردحذف
  27. غير معرف7:42 ص

    دكتورة ارجو منك الرد انا بنت عدراء عندي التهاب شديد في النمطقة التناسلية وبعد فترة لاحظت انه الشفرتين الصغيرتين صار فيهم تشوه وحدة منهم انزاحت من مكانها وصارو وحدة فوق اوحدة تحت سببلي مشاكل وحكة واحتقان والام احيانا ما هو الحل ارجوك اخاف ان يأثر على العدرية

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7:52 ص

      وعندما احس بالم في المنطقة يصاحبه الم في البطن

      حذف
  28. غير معرف7:50 ص

    وعندما احس بالم في المنطقة يصاحبه الم في البطن

    ردحذف
  29. دكتورة انا عمري 13عندما كان عمري اربعة سنوات كنت صغيرة لا اعرف فتدخلت اصبعي و بعدها بعد ساعات وجدت في البول كانه لحم بدم قليل فتكرر مرتين او ثلاث جاوبيني يالا دكتورة نشاءالله تجبها في ميزان حسناتك

    ردحذف
  30. دكتوره ممكن تجاوبين لان عرسي بعد اسبوعين واني خايفه لان اني جنت امارس العاده سريه بالمخده وماجنت اعرف الغشاء البكاره وظليت امارسها تقريبا سنه وهسه اني خايفه اخاف فقدت عذريه وماجنت احس بالم بس وقع عليه دم قليل وخايفه يكون فض غشاء ومن سمعت بغشاء خفت كلش وشفت روحي بالمرايه ولاحضت المهبل فتحته كبيره ومو دائريه بالعكس صايره فتحه من اسفه والئ الوسطئ بس كبيره واكو بالاسفل لحمه زايده واريد طمنيني غشاء قوي يصير لو رقيق وكلش خايفه اخاف فقدت عذريتي

    ردحذف
  31. غير معرف2:52 م

    دكتورة اني عمري12 سنة واجتلي دورة قبل كم شهر وجانت تجي دائما بين 20 و28 يوم ماتتاخر اكثر من 28 يوم بس هل مرة هاي 50 يوم ومجاية شنو الحل وشربت دارسين واتحرك هواي ومامو فائدة انطيني حل

    ردحذف
  32. حبيبتي انا هم عندي نفس حالتج بس لا تخافين لين الدوره مالتج ما منتضمه و ما الها علاقه بل مشي أو الدارسين لي اني تجيني كل ٢٨ يوم و هسه صلي تقريبا ٤ أشهر ما جايه و اني هم عمري ١٢❤

    ردحذف
  33. غير معرف3:23 ص

    السلام عليكم
    انا بنت عمري ١٦ سنه اريد ان افقد عذريتي بنفسي لسبب لا اريد ان اتكلم عنه ... حاولت ادخال اصابعي لكن لم ينزل دم وحاولت ان ادخل شيء كبير ولكن ايضا لم ينزل دم ... ماذا افعل حتى ينزل الدم ؟؟؟؟؟ لو سمحتي جاوبيني باقرب فرصه ... شكرا ��

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف12:15 ص

      اختي انت لازلتي صغيرة و لاتعرفين خطورة قولك لمذا ستريدين فقدان العذرية ان لم تفقد لكي رغم كل المحاولات فعلمي ان الله هو الذي اراد ان ينقدك من هذا العمل ارجوكي لاتفعلي شيءا كهذا

      حذف
    2. سلام عليكم انا بنت عمري 13وعندما كنت صغيرة كان طفل اعتدى عليا ولكن لم يمسني في مهبل ولكن مارس في في شرج ولم يتم دخل قضيب وانا الان خائفة جدا ولا اعرف اي شئي ولكن لم يحدت اي شئ ساعدني انا بدي موت هل فقدتي عذريتي

      حذف
  34. غير معرف11:28 م

    السلام عليكم
    انا فتاه ابلغ من العمر 25 عام قبل الدورة باسبوع تنزل عليا افرازات بنية اللون ما سبب هذه الافرازات وهل علي الذهاب الى طبيبة ام هي افرازات طبيعية (شهر 7 نزلت الدورة بعد اسبوع من الافرازات البنية) (هذا الشهر نزلت بعد بيومين ما هو السبب لهذا الشي الارجو الافادة
    شكرا

    ردحذف
  35. غير معرف12:04 ص

    مرحبا دكتوره اثناء الدورة الشهريه نزلت مني قطعة لحم سميكه وصلبه مو قطعة دم علما اناىغير متزوجه نزلت مره واحده ماسبب ذلك وهل يؤثر على غشاءالبكاره ارجو الرد

    ردحذف
  36. غير معرف12:11 ص

    السلام عليكم انا عندي مشكلة وهي انه عندما كان عمري ست سنوات حدث معي حادث ولاحضت نزول قليل من الدم واود ان اعرف ان كنت عذراء وشيء آخر ان كنت لست عذراء فهل يمكن ان يكشف سبب فقدان العذرية عند الطبيبة

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف2:30 ص

      اقصد ان الحادث كان سببه انني تعثرت على الارض و اضن انه قد دخل جسم و مزق غشاء البكارة اذا كان ذلك صحيحا فهل تستطيع ااطبيبة معرفة سبب فقدان غشاء البكارة للأنني لم اعمل اية علاقة اقسم بالله العضيم الذي يراني الآن لا اعلم ما العمل ارجوكي انصحيني يا دكتورة

      حذف
  37. غير معرف1:31 ص

    السلام عليكم دكتورة.أنا فتاة أبلغ من العمر 20 عاما.أنا نشأت في بيت يربي على الأخلاق والصلاة في مواعيدها ولكن قبل ثلاث سنوات اكتشفت العادة السرية وبدأت بمارستها ولم أكن اعلم بها ابدا أو انها محرمة الا بعد السنة أو السنة والنصف من ممارستها.بدأت بالتوبة والصلاة والاستغفار والدعاء بأن الله يعينني على تركها ولكن حتى اللحظة لم أستطع.مع ندمي الشديد الذي يصل لبكاء في الليل والدعاء بأن الله يغفر لي.ولكن أتوب وأعاود فعلها ومرة اخرى ندم وتوبة وبكاء واستغفار.الي أن وصلت الي حالة نفسية واكتئاب يدفعني لممارستها بدافع الاكتئاب والحالة النفسية.حتى أصبحت امارسها بأيام متقاربة.أرجوكي دكتورة أنا بنت متدينة واخاف الله واستغفره.لم أدخل اي شيئ ولكن بشكل سطحي.هل يؤثر ذلك على حياتي المستقبلية الزوجية او الانجاب او غشاء البكارة.أرجوكي دكتورة طمئنيني وأفيديني بخطوات كيف اتخلص منها.حاولت ولكن فشلت. دعيت ربنا كثيرا واستغفر ولكن أصل لمرحلة يأس وأمارسها واندم وابكي واستغفر علّ الله يعينني على تركها.أنا أول مرة أشكي همي لبشر. كنت دايما ادعي ربنا.الي ان يأست وهيني بنشر مشكلتي.رجاءا دكتورة طمنيني عن حالتي وهل عندي أمل اشفى منها واعيش حياتي طبيعية وحتى بعد الزواج طبيعية

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1:47 ص

      وانا فترات أمارسها بكثرة وفترة أنقطع عنها لشهر .أو لاسبوعين وفي اشهر أمارسها مرتين فقط في الشهر.وفي الاشفار وحدة أكبر من الاخرى ومتدلية قليلا ولكن اطمأن قلبي لما سمعت فيديو لحضرتك انو في اختلاف في اشكال الاشفار.الله يطمنك ي دكتورة طمنيني الله يشفيني شفاء لا يغادر سقما. هي حكتلك حالتي شخصيها بشكل دقيق وريحيني .وانصحيني بطرق للتخلص منها.والله يجزيك الخير

      حذف
  38. غير معرف10:00 م

    دكتورة انا عندي سؤال بعد اذنك انا عمري ما عملت اي علاقه والعياذ بالله لكن من حوالي سنه وانا ف الحمام بعد ما خلصت وكنت بشطف الميه اندفعت بقوة لانها كانت قاطعه ولسه جاية وعورتني ونزل دم وفضل ينزل نقط لحد عشر دقايق وبعد كدا وقف الموضوع مخوفني من وقتها ومش عارفه اتصرف ازاي وانا ربنا يعلم اني معملتش حاجة ارجو الرد

    ردحذف
  39. غير معرف10:11 م

    السلام عليكم دكتوره صديقتي لديها التهاب في غدتين البارثولين منذ سنه وهل استئصال غدتين البارثولين خطر لأن عمرها 16 سنه وهذه الايام بعد انتهاء الدورة شهريه بيوم تقول تأتي افرازات قليله جدآ هل غدتين البارثولين هي سبب

    ردحذف
  40. غير معرف10:35 م

    السلام عليكم عمري 20 سنة اود طرح سؤال للدكتورة مريم جزاك الله ... لما كنت صغير قمت بادخال اصبعي بالغلط في المهبل و اخرجته سريعا كنت اقوم بالعادة ااسرية لكنني اقلعت عنها الحمد للله عند فحصي لنفسي اجد حول المهبل في الجوانب شى متل اللحم لونه احمر او وردي و تحت فتحة البول متل الكرة لونها وردي و بالداخل اجد تعرجات في طبقة لحمية و احسست باتساع لانني فحصت نفسي مرات عديدية ارجو منك ان تجيبيني هل انا عدراء ام لا من خلال وصفي لشكل المهبل

    ردحذف
  41. غير معرف1:25 ص

    السلام عليكم دكتورة انا امارس العادة منذ 4 سنين بس عمري ما دخلت حاجة جوا المهبل ديما بفرك البظر و خلاص بس اخر مرة حسيت بوجع و نزل مني دم بني بس بعدها بكذا ساعة انا خايفة اكود اذيت نفسي و بحاول اصور نفسي عشان اعرف مش فهمة حاجة من الصورة

    ردحذف
  42. دكتورة أنا أم ومتزوجة منذ 8سنوات ولم أصل إلى النشوة مع زوجي أبداً أبداً مع أنه سليم 100/100 .. وأنا أتضاهر معه فقط حتى لا أحرجه😔.. وأنا أمتع نفسي عسى الله أن يغفر لي من شدة الإكتآب. هل هناك حلول لمشكلتي أو دواء تنصحينني به؟

    ردحذف
  43. مرحبا دكتورة انا لما كان عمري 16 سنة حكتلي صديقتي انو اجتها حبة مكان التبول فقمت انا اليوم السابع من الدورة أدخلت طرف اصبعي في المهبل لاستكشف ان كنت مثلها و بعد دقائق ذهبت الى الحمام فنزل مني دم و حدث لي انقباض في الرحم هل فقدت عذريتي ارجو منكم الرد 😢

    ردحذف
  44. مرحباا دكتورة انا انا نور وقت كان عمري 13 سنة كنت امارس العاده السرية بجهاز المساك ويلي هوي هزاز وكنت برش مي بقوة بس ع منطقت البظر بس ابداا ما دخلت شي صلب ولا حاولت قرب ع هديك المنطقة وانا كتير متخوفة من هل شي وبحاول افحص حالي بشوف بس ثقب وعنقو شي 2سنتي بحاول اضغط اكتر ع حالي بلكي اوصل للغشاء بس ما بشوف شي رجاءاا ساعديني

    ردحذف
  45. غير معرف2:06 م

    مرحبا دكتورة عمري 17سنة اعاني من آلام في مهبلي في بعض الحيان مع افرازات مائلة للأصفر كريهة الرائحة مع العلم انني لست متووجة اريد معرفة السبب ارجو منك الرد ارجووكي

    ردحذف
  46. غير معرف2:09 م

    تصحيح : لست متزوجة

    ردحذف
  47. غير معرف7:29 م

    السلام عليكم دكتوره انا اعاني من خروج بعض الكتل اللحميه اثناء الدوره الشهريه ارجوا منكي مساعدتي في فهمها علما انها لونها وردي فاتح انا متزوجه وعمري 20 سنه

    ردحذف
  48. غير معرف8:43 م

    السلام عليكم دكتورة عمري 26سنة متزوجة ولسى والدة ولادة طبيعية من 15يوم ولغرز نزلو منهم تلاتة والدم أعزكم الله مابينزل يعني طول انهار مافي شي لليل بلاقي شوي هلا في رائحة كريهة من المهبل ودم مافي معها ماسبب ذالك ارجو الرد وشكرا

    ردحذف
  49. السلام عليكم دكتورة ممكن تقولي لي اسم صابونه او غسول للمنطقة الحساسة، لان جربت ثلاث انواع وكلهن مضرات ويسببن الحرقة والحكة بشكل منزعج كثير.خاصة لما اغسل بعد الدورة الشهرية...

    ردحذف
  50. غير معرف11:45 م

    سؤالي لك دكتور قمت بفحص نفسي بالمرأة و الضوءباعدت الشفرتيين ف وجدت لحمة وردية صغيرة على الجانب الايسر من فتحة المهبل لكن فوقها فراغ و كذالك اسفلها فراغ و هذه اللحمة في الوسط هل هذا شيء طبيعي و هل هو الغشاء ؟ و هل غشاء سليم ؟

    و كذالك سؤال اخر هل الكشف المتكرر للغشاء يأتر عليه

    و شكرا جزيلا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8:04 م

      نعم اختي غشائك سليمة

      حذف
  51. غير معرف8:38 ص

    السلآم عليكم إني عمري 16 والدرع الشهريه متاخره مره عندي ايش اسوي

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف8:39 ص

      قصدي الدوره

      حذف
  52. غير معرف7:24 م

    لو سمحتي يا دكتوره انا عندي ٢١ سنه وباخد دواء كورتيزون والدورة مكنتش بتيجي لمدة شهرين بس لما يقال جرعه الكورتيزون جاتلي يوم ٣١ في الشهر بعد كدة جاتلي يوم ١٧ في الشهر الي بعدة معداش ٢٥ يوم مع العلم أن عندي كيس دموي علي المبيض حجمه ٤ونص تقريبا ارجو الرد وانا مش متجوزة

    ردحذف
  53. مرحبا اختي مريم ارجو ان تجاوبيني باسرع وقت ساويت عمليه قيصريه ونزل من دم الانفاس اسبوع ونقطع وبعد ذلك بدات افرازات صفراءة بالضهور هل هذه علامه على انفتاح جرح القيصريه من الداخل

    ردحذف
  54. غير معرف6:12 م

    السلام عليكم ، من فضلك اختي الفاضلة أنا فتاة زفافي قد قرب..أنا أتسأل ..يوجد شق على غشاء البكارة في جهته العليا ..هل أنا عذراء ..مع العلم انني لا أمارس لا عادة سرية ولم أجرب الجنس قط ارجوك أجيبي على سؤالي شكرا .

    ردحذف
  55. غير معرف12:06 م

    السلام عليكم اختى مريم انا وردة سباقى من مصر انا فحصت عزريتى فى البيت لقيت ان فى شقوق من السطح العلوى بس مافى شقوق من تحت هل انا عزراء ام لا اتمنى ان تردى على يا دكتورة هذة اول مرا اذخل فيها موقعك اتمنى ان تجوبينى بسرعة��

    ردحذف
  56. غير معرف7:43 م

    مرحبا دكتورة ارجو الرد بسرعه انا لما فحصت حالي لقيت في متل قطع لحم لونهن ازرق على ابيض وحوليه محاط متل لحم لون وردي وتحت في فتحه هل هاذا يعني فقدت غشاء البكارة ارجو الرد

    ردحذف
  57. غير معرف2:06 م

    السلام عليكم دكتورة عندما كنت صغيرة بسن 8 سنوات ادخلت شيء صلب و لكن لم أكن أعلم أنه لا يجوز و محرم و أخاف أن أكون قد فقدت عذريتي ارجوكي اخبريني كيف لي أن اتأكد بدون الذهاب الي الطبيب خوفاً من أهلي .....

    ردحذف
  58. غير معرف10:16 م

    دكتوره انا كنت أمارس العاده السريه بالفرك فقط وبعدين لقيت في دم نزل مني ��هل ما زلت عذراء

    ردحذف
  59. السلام عليكم دكتورة انا عندي كيس دموي صغير حجمه ٤ سم رحت للدكتورة قالت لي بالعلاج يروح يعني اطمئن يروح بدون عمليه

    ردحذف
  60. السلام عليكم دكتورة اني امارس العادة السرية بالفرك وبعض الاحيان ادخل اصبعي لكن ليس للداخل كثيرا منذ اكثر من 4 سنوات وهذه الايام احس فيه هواء يدخل الى مهبلي هل فقدت عذريتي وكيف افحص غشاء البكارة لاراه ان كان موجود ام لا؟؟

    ردحذف
  61. السلام عليكم دكتورة وانا صغيرة قبل البلوغ ادخلت شيء صلب بحجم الاصبع مرتين ماكنت اعرف خطورة هذاء الشيء ولاكن لم يخرج دم هل انا مازلت عذراء والغشاوة سليمه او انها تأثرت ماعددت هذا الشيء بعد البلوغ ولاكني امارس العادية السريه بالفرك الصطحي فقط والان ماصرت امارس العده جددداً خايفه وحزينة 😔 ماقدر أكشف عند دكتورة خوفن من اهلي تكفين جاوبيني الله يجزاك الجنه

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7:56 م

      خلي شب يفحصلك المهبل واحكيلو اذا بدك تدخلو دخلو

      حذف
  62. غير معرف6:46 م

    مرحبا دكتوره ارجوك جاوبي انا بنت عمري 16 سنه قبل شوي بالحمام دخلت اتبول وانا عندي حكه فحكيت بلطف لاكن ماعرف كيف دخل اصبعي ماعرف مادخل من الجهه اليسرى للمهبل وطلع دم احمر لكن دم قليل جدا وماحسيت بالم بل حسيت بشيء يشبه الحرقه او الخدش فهل غشائي سليم ارجوك جاوبي خايفه

    ردحذف
  63. غير معرف3:15 م

    مرحبا دكتوره ارجوك ابغه اسالك سؤال اني غشاء البكارة حقي مش منتضم الحواف وبي تمزق لاكن مش لحد اتصال الغشاء فلمهبل يعن بعدني عدراء

    ردحذف
  64. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وانا في سن 11عاما قبل ان تاتي ليه الدوره الشهريه ان ادخلت اصباعي في المهبل ونزل القليل من الدم ولم اشعر بالم وقتها هل هذا دليل علي فقد عذريتي ارجو الرد

    ردحذف
  65. غير معرف1:39 م

    صفاء عبدالفتاح

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.