Header Ads

طريقة تناول الخميرة لزيادة الوزن والتخسيس

الحصول على الوزن المناسب ليس صعبا ويمكن علاج النحافة بالخميرة الفورية كذلك يمكن للخميرة إنقاص الوزن و يتوقف الأمر على الطريقة و الموعد المناسب لتناولها.



الكلمات المفتاحية:
دواء لزيادة الوزن من الصيدلية, حبوب زيادة الوزن في اسبوع, زيادة الوزن بسرعة فائقة, كيفية زيادة الوزن للرجال, طريقة لزيادة الوزن في يومين, تمارين لزيادة الوزن للبنات بالصور, كيفية زيادة الوزن بسرعة للاطفال, طريقة زيادة الوزن بالخميرة, دواء لزيادة الوزن والتسمين, افضل حبوب للتسمين مضمونه, برشام للتخن سريع, افضل حبوب للتسمين في السعوديه, حبوب تسمين الارداف, افضل واسرع حبوب للتسمين, الخميرة, خميرة الخبز, زيادة الوزن بالخميرة واللبن.

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف3:13 م

    السلام عليكم
    ارجو ان تجيبوا على سؤالي و لكم منيمسبقا جزيل الشكر
    انا فتاة حين بدا ثديي بالنمو كنت استحي من ظهورهما امام والدي و الناس فاستعملت حزام مطاطي لجعل منطقة الصدر تبدو مسطحة و استمريت في استعمالها من سن ال 13 تقريبا حتى سن الواحد و العشرين
    و حين وعيت لخطئي و نزعت هذا الحزام لم اتمكن من استرجاع حجم ثديي الطبيعي
    الان انا في سن السادس و العشرين و مقبلة على الزواج ان شاء ربنا لكنني مستحية من حجم ثديي الصغير جدا و المترهل بعض الشيء
    سؤالياختي الفاضلة هل لي من امل لاسترجاع حجم ثديي الطبيعي

    ردحذف
  2. غير معرف2:26 ص

    السلام عليكز دكتوره ارجوكي الخوف يقتلني انا تعرضت للتحرش منذ كنت صغيره والمتحرش حرك اصبعه في فتحه المهبل دون ان يدخله فخرج سائل ابيض وانا الان في سن١٦ ووعنددما كانت عليه الدوره في يوم انتهائها انقطع الدم وكنت في المدرسه وعندما رجعت اغتسلت ولم ارى دم ولكن بعدما خرجت فركت الشفرين لاول مره ولكن بعدها استغفرت ربي وتبت وعندما دخلت للحمام رايت دم في فتحه المهبل والشفرين الصغيرين لكنه لو ينزل ع الشورت فهل هذا دم دوره ام دم بكاره لاني احسست بالم بسيط اجيبي ارجوكي انتي املي الوحيد ودائما ارى افرازات بيضاء كثيفه وكثيره ما سبب هذا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.