Header Ads

نقص فيتامين دال، الأسباب، والأعراض، وطرق الوقاية

كيف اتعامل مع نقص فيتامين د، اسباب واعراض نقص فيتامين د عند الرجال، اعراض نقص فيتامين د عند النساء، علاج نقص فيتامين د عند النساء، نقص فيتامين د عند الاطفال،علاج نقص فيتامين د بالغذاء والحبوب والإبر.



الكلمات المفتاحية:
هل نقص فيتامين د يسبب وخز, هل نقص فيتامين د يسبب سرعة القذف, هل نقص فيتامين د يسبب الوسواس القهري, هل نقص فيتامين د يسبب الخوف من الموت, هل نقص فيتامين د يؤثر على الاعصاب, نقص فيتامين د يسبب الم بالصدر, نقص فيتامين د والعقم عند الرجال, نقص فيتامين د عند النساء وتساقط الشعر, نسبة فيتامين د عند الرجال, علاج نقص فيتامين د بالابر, علاج نقص فيتامين د الحاد, أعراض نقص فيتامين د النفسية, علاج نقص فيتامين د الحاد بالاعشاب, اعراض نقص فيتامين د عند الاطفال حديثي الولادة.

هناك 12 تعليقًا:

  1. غير معرف2:11 ص

    سالم ورحمة الله تعالى وبركاته انا عمري 15 سنة و كنت امارس الدورة الشهرية من سن تقريبا يناهز 6سنوات و الآن ينزل لي افرازات مهبلية لزجة لونها ابيض ولكن رائحتها كريهة جدا فهل هذا يشكل مرضا

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا فتى أبلغ من العمر 21 المشكلة أن لون السائل المنوي اصبح أصفر فهل يسبب العقم

    ردحذف
  3. غير معرف12:59 ص

    كيف اتأكد من اني مصابة بنقص الفيتامين

    ردحذف
  4. غير معرف1:43 م

    السلام عليكم دكتورة . هل ممارسة العادة السرية السطحية بفرك البظر فقط أثناء الدورة الشهرية يسبب العقم ؟ وماهي الاضرار الاخرى ارجو الرد وشكرا .

    ردحذف
  5. غير معرف10:20 م

    دكتورة من فضلك سؤال ثاني !! كيف أعرف انو دورتي الشهرية منتظمة او غير منتظمة ؟؟ علما أنو اخر 5 دورات كانت :
    1* 33 يوم / 2* 33يوم / 3* 29 يوم / 3* 38 يوم / 4* 34 يوم / 5* 30 يوم , هل هي منظمة او لا ؟؟ ارجو الرد بسرعة

    ردحذف
  6. السلام عليكم دكتوره اني تعرضت للاغتصاب من خلف وكذلك للتحرش ب اصابع من امام لمن كنت صغيره والان اني عمري 23 سنه و مخطوبه فحصت غشاء البكاره في منزل فبعد مباعده الاشفار الصغيره وجدت لحم وردي متدلي الى اسفل يغطي فتحه مهبل مع لحمه من اسفل الفتحه بحيث كلاهما يغطيان فتحه مهبل تماما ويبرز فوق فتحه لحمه دائريه ورديه الصغيره وعند ضغط تتوسع هذه الفتحه ع شكل حرف y وتلتصق جدران الفتحه بجدران المهبل تقريبا وارى داخل الفتحه ايضا لحم وردي مائل للون ابيض وثم تنغلق هذه الفتحه تماما بحيث تبرز الحمه ورديه دائريه صغيره تغلق فتحه مهبل .وقمت بوضعيه قرفصاء فوجدت لحمه دائريه ورديه تغلق فتحه مهبل تماما وعند ضغط تتوسع هذه الفتحه وثم تنغلق ولكن يبقى بها ثقب صغير وكذلك توجد شعيرات دمويه حمراء لون عند نهايتي الاشفار الصغيره و تقريبا بلقرب من فتحه مهبل. وبعدها خط طولي احمر اللون وبعدها حفره ارجوكي دكتوره ساعديني هل غشاء البكاره سليم ارجوكي ساعديني لااستطيع النوم وانا في قلق وخوف دائما لااستطيع اخبار عائلتي ولاااستطيع الذهاب الى عند دكتوره نسائيه ارجوكي ساعديني دكتوره

    ردحذف
  7. غير معرف11:32 م

    مرحبا دكتورة انا من سوريا وعمري 14 سنة ولما كنت بسوريا لما كان عمري يمكن 5 سنين تعرضت لشي مثل التحرش كان في تحت بيتنا سمان ( سوبرماركت صغير ) وكنت دائما اشتري اغراض من عنده ولما مايكون عنده حدا كان يدخلني لجو ويقفل الباب وكان يشلحني البنطلون ومكنت متزكرة شو كان يعمل بس ما بتزكر انو شلحت ملابسي الداخليه ( الكلسون ) وحالياً خايفة من انو اكون مالي عزراء طمنيني مشان الله وانا متفيني روح لعند طبيبة نسائية او اخبر امي

    ردحذف
  8. ارجوكي دكتوره مريم ردي ع تعليقي .لقد كتبت لكي تعليق في يوتيوب وكذلك كتبت لكي في موقع ولايوجد اي رد منك ارجوكي دكتوره ساعديني وردي ع تعليقي

    ردحذف
  9. سلام عليكم دكتورة مريم لريد ان اسئلك من فضلك

    ردحذف
  10. غير معرف7:39 م

    السلام عليكم اخت مريم
    عندما كنت ابلغ من العمر مايقارب عشر سنوات كان اخي يمارس معي الجنس وهو ايضا يبلغ من العمر ١٢ سنه واكثر من مرة لكن لم اشعر يوم بالم او نزول دم وانا الان على ابواب زواج وخائفه جدا حيث عند فحص نفسي ارى تحت فتحه الاحليل كتله من اللحم منتفخه قليلا وفي نهايتها فتحه تتسد عند الشد وعلى اطرافها يتصل بها شيء وردي من اليسار والاسفل ولكن لايتصل بها شيء من اليمين ويمكنني ان ارى بداخل فتحه الحيض شيء وردي هل الغشاء سليم

    ردحذف
  11. السلام عليكم اختي الكريمة انا متزوجة من سنة وفي هذا الشهر بع ٤ايام من الاباضة قد مارست الرياضة وبعدها نزل مني القليل من الدم والكثير من الافرازات ولكن هل نزول الدم نتيجة لعب الرياضة وللاسف لم يكتمل الحمل بسبب الرياضة ارجو الرد وهل نزول الدم من الرياضة ام من الحمل

    ردحذف
  12. غير معرف10:36 ص

    السلام عليكم انا فتاة عمري١٨ عاما كنت فتاة صغيرة ولما كبرت الدورة الشهرية لا تأتيني سن البلوغ ذهبنا للطبيبة قالت عندي تشوه وبظر متضخم ولا يوجد عشاء بكارة قالت سونار اعملي وعملت قالت لا يوجد رحم ووجود خصية معلقة وخصية نازلة وعملنا تحاليل كروموسومات طلعت ولد xx46 لح يعملولي عملية تصحيح جنس وإزالة الخصية وزراعة مهبل سؤالي هل عند زراعة المهبل افقد الرغبة الجنسية واني عندي انعدام حساسية الاندروجين ويعطوني هرمونات الإستروجين هل بيكبر ثدي لدي هل افقد الرغبة الجنسية واعتذر على الاطالة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.