Header Ads

ما هي أسباب حكة الثدي

تحدث الإصابة بحكّة الثدي بشكل شائع لدى النساء، وقد تحدث لدى الرجال أيضًا، وقد تكون حكّة الثدي مستمرة و مزعجة، وقد تكون مصحوبةً أيضاً بالألم، وقد يكون سبب حكّة الثدي بسيطا، لكن هناك حالات أكثر خطورة بما في ذلك حالات نادرة جدًا من سرطان الثدي.



الكلمات المفتاحية:
هل حكة الثدي من علامات التبويض, حكة في الثدي الايمن, حكة في الثدي الايسر, اسباب حكة الثدي اثناء الحمل, حكة الثدي للمرضع, حكة الثدي عند الرجال, حكة الثدي قبل الدورة, حساسية جلد الثدي, اكزيما الثدي, حكة تحت الثدي, علاج حكة الثدي, الم الثدي, الم فوق الثدي الايسر, وجع الثدي,

هناك 10 تعليقات:

  1. غير معرف2:35 ص

    مريم اختي من فضلك جاوبيني اني في امس الحاجة الى جوابك اني في دوامة من التفكير و الدمار زواجي بعد شهر و بعتلك على الفايس و على اخر فيديو الك لاكن بدون جواب من فضلك جاوبيتي انا فتاة مصفحة صفحتني عجوز لما كنت صغيرة و حابة اغرف ان اذا ا دخلت اصبعي للمهبل و انا مصفحة هل ينفض الغشاء مع العلم سويتها اكتر من مرة مو عن قصد والله عن جهل و ما كنت اعرف جاوبيني هل سحر التصفيح يمنع فقط الممارسة الجمسية اي هل المصفحة محمية من اشياء اخرى متل الوقوع او ادخال شيئ في المهبل و انا فحصت نفسي و راين ان هناك اطار من فوهة المهبل فيه فتحة بحجم الاصبع هل هذا هو الغشاء ام هل الغشاء يكون داخل هذه الفتحة بقليل ارجوكي جاوبيني على اسألتي لاني في حيرة و كمان جاوبيني كم قطر القضيب الذي ينفض به الغشاء

    ردحذف
    الردود
    1. اختي الكريمة عذرا على التاخر في الاجابة وعليك أن تعلمي أن الأمر الأخطر في قصتك هو التصفيح بذاته لأنه من السحر والخرافة الذي يجب على المسلم البعد عنه، وهو محرم ولو زعموا أنه يحفظ الفتيات من الاعتداء عليهن، لذلك فما أنصحك به هو التوبة إلى الله أنت والعجوز ويجب فك هذا السحر، فهو المشكل الاكبر. أما بالنسبة لمسألة العذرية فلا يمكنني أن أفيدك في الأمر لان فيه تداخلات ليست في مجال تخصصي، لكن بما أنه لم ينزل دم عند ادخال الاصبع ولم يحدث الم فأعتقد أن الغشاء سيكون سليما، وقد سبق وقلت أن فتحة غشاء البكارة تتغير بتغير وضعية الفحص لذلك في كل مرة تشاهدين شكلا مختلفا اضافة الى انه الحكم على سلامة الغشاء لا يتم من خلال شكل فتحته أو من خلال سعتها، بل إن تمت رؤية شقوق تمتد من حواف الفتحة إلى مكان اتصال الغشاء بالمهبل، فهنا يتم القول بأن الغشاء قد تأذى، ومع ذلك فلا يمكنك الحكم على الأمور بنفسك، لان التمزقات قد تلتبس بالأثلام الطبيعية التي قد تكون موجودة في حواف الغشاء، فلذلك أؤكد ثانية على أن فحص العذرية يجب ألا يتم عمله إلا من قبل الطبيبة المختصة وفي العيادة المجهزة.

      حذف
  2. غير معرف3:04 م

    جاوبيني في اسرع وقت مسألة حياة او موت

    ردحذف
  3. غير معرف4:00 م

    لما كان عمرى 7 او 8 سنوات لم اكن اعرف بغشاء البكارة
    فى يوم ضعطت على شى فى الفرج لا اعرف ماهو لكن ضغطت من الخارج و لم ادخل اى شى و لم ابعد الاشفار فقط قمت بالضغط من الخارج بقوة
    و كانت اظافرى طويلة و لما ضغطت على الفرج او الاشفار لا اعرف كان حول اظافرى مثل لون احمر اعتقد انة كان دم و لما دخلت الحمام رايت دما ليس بقليل و ليس بكثير
    و الان انا نادمة و اتمنى الموت فى كل لحظة خوفا من المستقبل ولا اهتم بنفسى ولا بصحتى من ذلك الوقت

    ردحذف
  4. غير معرف5:40 م

    ليش يا دكتورة مارديتى عليا لك فااتت ايام و ما رديتى عليا

    ردحذف
  5. غير معرف12:51 ص

    دكتورة ارجووووكي ردي عليا انا مخطوبة و ملكة وباقي الاشهار بالزواج فقط ولظروف تأجل الزفاف و صار واختليت انا وخطيبي وقام بمداعبة المهبل بعضوه الذكري ولم يحدث قدف لكن انا كان ينزل مني ساائل وفجأة خفت وقمت مسحت المهبل بالمنشفة وخطيبي أكد لي أنو ما نزل منه شي لكن أنا خفت من انو يكون نزل منه المذي ولم تستمر المداعبة كثيرا عشرين ثانية أو ثلاثين مع العلم كنت في اليوم الثاني بعد الاغتسال من الدورة و انا خايفة كتيرررر يحدث حمل وندمانة ساعديني بجوابك الله يخليك دكتورة مريم

    ردحذف
  6. غير معرف6:58 م

    السلام انا عندي 17 سنه وفي ورم في الصدر الايسر وذهبت الي الطبيب وقال هذا عمل هرموني و لا شئ اخر واعطاني ادويه لكن ما انتظمت عليها ولسه ما تغير هذا الورم وبدات الاحظ انه يكبر

    ردحذف
  7. غير معرف9:14 م

    ممكن طريقة لتكبير الثدي

    ردحذف
  8. شكرا لكم على هذا الموضوع الجميل الملئ بالمعلومات لو سمحتي اعملي لنا موضوع عن حكة المهبل لانو مهم وكلنا بنعاني منه

    ردحذف
  9. دكتورة مريم انا تحصل معي الحكة في كثير من الاحيان واحس وكانه سائل ينزل من الثديين وارى تصبغات في بطني اشك انها السائل وعندما احاول نزع هده التصبغات فهي تتقشر لكن تبقى الآثار

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.