Header Ads

اسباب النبض في البطن

الشعور بالنبض على مستوى البطن أسبابه عديدة، منها ما هو طبيعي متلما يحدث عند الشخص النحيف جداً عندما يستلقي على ظهره, ولكن هناك أسباب مرضية خطيرة يجب معرفتها.



الكلمات المفتاحية:
اسباب رجفة المعدة، على ماذا يدل النبض في البطن، نبض اسفل البطن لغير الحامل، نبض السره دليل على الحمل، نبض في اعلى البطن، هل النبض اسفل البطن نبض الجنين. القياسي اسباب نبض اسفل البطن, اصوات البطن والقولون, الاحساس بنبض اسفل البطن, القولون والنبض, النبض في البطن عند البنات, علاج نبض البطن, علاج نبض البطن المستمر, نبضات القولون العصبي, نبض اسفل البطن قبل الدورة, نبض اعلى البطن للحامل, نبض البطن اثناء الحمل, نبض البطن المستمر, نبض البطن قبل الدوره, نبض البطن للرجال, نبض البطن من علامات الحمل, نبض القولون العصبي, نبض في الرحم بعد التبويض, احساس النبض في البطن, القولون العصبي والتوتر والخوف.

هناك 10 تعليقات:

  1. دكتورة ارجوك ردي عليا بسرعة... هل يفض الغشاء للفتاة المربوطة؟

    ردحذف
  2. لا المربوطة لا يفض غشاءها حتى تنفك

    ردحذف
  3. سلام عليكم دكتوره انا متأخر على دوره يومين يوجد الم ظهر كثره تبول بس يوجد نبض بسره هل هذا حمل

    ردحذف
  4. هل عدم وجود نيض بالسره حمل . وهل نبض بالبطن حمل . مع الحمل لايوجد اعراض حمل وباقي عن دورتي اسبوع

    ردحذف
  5. غير معرف8:40 ص

    انا اشعر بنبض اسفل معدتي فوق الرحم عند بداية حدوث الدورة الشهرية ومع العلم انو الدورة عندي غير منتظمة وانا استعمل اللولب يلي هو جهاز منع الحمل هل هو طبيعي

    ردحذف
  6. السلام. دكتورة انا اعاني جدا من اصوات غريبة في بطني و هذا يجعلني محرجة طوال الوقت مع اني ذهبت الى الطبيب و اعطاني دواء و انا اشربه الا انه لا يزال هناك الاصوات ارجو منك الرد دكتورة جزاك الله خيرا

    ردحذف
  7. دكتوره أنه عندي القضيب عند الارتخاء يصبح صغير جدا فهل هذا طبيعي ام لا

    ردحذف
  8. انا احتاج الرد في اسرع وقت قربت لزواج ولا اعلم هذا طبيعي ام لا المشكيلة تانيا اني لا اقذف الا بالعادة السرية حين اقوم بأصابعي يتم القذف هل هذا طبيعي ام لا

    ردحذف
  9. غير معرف8:33 ص

    لسلام عليكم انا حبيت شخص وسلمته نفسي ضعفين الحب وللأسف وثقت فيه كل الثقه وبعدها طلب مقابلتي وانا وافقت بعد المحايله علي وبعدها حاول ادخال العضو الذكري في فتحة شرجي ولأمن انا شعرت بأنه في مهبلي مع العلم نصف العضو او اكثر دخل فلم يخرج اَي دم والى الان انا في حيره من امري هل في فتحة المهبل دخل اما في فتحة الشرج مع العلم لم يخرج اَي قطرة دم وبعدها حسّيت بحرقان داخل مهبلي وألم بسيط،هل انا فقدت عذريتي لو سمحتي ي دكتوره جاوبي عليا بسرعه لأنه عرسي قريب جدا وانا خايفه جدا جدا أرجوكي أنقذيني للحل المناسب انا لا اعرف ايش اسوي وانا م قدرت أرسلك الرساله م رضي يسوي معاي المهم اَي احد يشوف رسالتي لو سمحتو يساعدني.

    ردحذف
  10. غير معرف5:55 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا تلميذ أدرس،أعاني من الوسواس القهري والتفكير الزائد، خصوصا في ما له علاقة بالدراسة، ومن أمثلة ذلك أنني عندما سأعمل خطأ كيفما كان سيحاسبني الله عليه في الدنيا وذلك بجعلي لا أدرس جيدا، ويأتيني تفكير بأن أعود للقيام ببعض الأفعال للتخلص من الذنب، وهذا يسبب لي فقدان التركيز وعدم الثقة بالنفس وتشتت الانتباه والغضب، أحاول أن أقنع نفسي بأن العقل والجد في الدراسة أستطيع القيام به في جميع الأحوال وارتكاب ذنب سأحاسب عليه في الآخرة وليس في الدراسة والطريقة الوحيدة للتخلص منه هي دعوة الله والتوبة فقط ليس القيام بأشياء أو إعادتها لكنني غالبا لا أستطيع.
    أريد منكم أن تساعدوني في هذا الأمر لأرتاح وأركز على دراستي، عمري 17 سنة.
    وأريد منكم أن أعرف كيف أميز بين أحاديث الشيطام في نفسي وأتخلص منها وبين حديث القرين الملك، ومتى أتبع أفكاري والأوامر الاي تأتي منها ومتى لا.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.