Header Ads

كيفية إزالة الشعر تحت الجلد

ينمو الشعر داخل الجلد عندما يلتف طرف الشعرة للخلف وتنثني على نفسها، مما يؤدي إلى انسداد بصيلات الشعر وبالتالي حدوث التهابات وألم ونتوءات صغيرة قبيحة المظهر، وعادة ما يكون في المناطق التي يتم فيها إزالة الشعر عن طريق الحلاقة أو النتف أو الشمع، وعند الأشخاص الذين يعانون من شعر مجعد بشكل كبير، حيث أن الضفيرة الطبيعية ستدفع الشعر مرة أخرى إلى الجلد. ويمكنك اتباع هذه النصائح، لإزالة الشعر من تحت الجلد، وتجنب ظهوره مرة أخرى، والحد من خطر العدوى في المنطقة.



الكلمات المفتاحية:
ازالة الشعر تحت الجلد طبيعيا، ازالة الشعر تحت الجلد نهائيا، ازالة النقط السوداء من الساقين، التخلص من الشعر تحت الجلد في الارجل، التخلص من الشعر تحت الجلد في الساق، الحل النهائي للشعر تحت الجلد، الشعر تحت الجلد في الوجه، علاج الشعر المدفون تحت الجلد، خلطة لازالة الشعر تحت الجلد، ظهور الشعر تحت الجلد في المناطق الحساسه، علاج الشعر الذي ينمو تحت الجلد في المناطق الحساسة، علاج الشعر تحت الجلد بالاعشاب، علاج الشعر تحت الجلد بالليزر، كريم يطلع الشعر اللي تحت الجلد، كيف اشيل الشعر اللي تحت الجلد، مشكلة الشعر تحت الجلد في الساقين

هناك 4 تعليقات:

  1. السلام عليكم اختي مريم جزاك الله خيرا على كل مجهوداتك ممكن تشرحي لي علاج ارتفاع هرمون ذكورة عند الفتاة

    ردحذف
  2. إن كان هرمون الذكورة عندك مرتفعا وكانت الأعراض الناتجة عنه واضحة وشديدة فمن الضروري عمل بعض التحاليل
    17-HYDROXYPROGESTERON + TOTAL AND FREE TESTOSTERON + FSH-LH + TSH-FREE T3-T4 + PROLACTIN
    اما الاسباب فقد تكون تكيّس المبايض او اضطرابات الغدة الدرقية او استعمال بعض الأدوية و من الضروري جدا التوجه للطبيبة المختصة خاصة إذا لاحظت أن الأعراض واضحة وشديدة.

    ردحذف
  3. غير معرف1:06 م

    دكتورة جاوبيني ارجوكي ، انا عمري 12 سنة عندي افرازات بيضاء اللون ليس لديها رائحة ، مع العلم اني انا نظيفة جدا دائما اغير ملابسي ، و اذا علمتي انها تزعجني �� هل يوجد حل ؟؟؟

    ردحذف
  4. maram maram6:41 م

    دكتورة انا عمري 12 سنة عندي افرازات لزجة جدا بيضاء ليس لديها رائحة ، مع العلم اني نظيفة جدا دائما اغير ملابسي و اذا علمتي انها تزعجني ، ارجوكي اعطيني حلا ؟؟؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.