Header Ads

تبييض المناطق الحساسة للعروس وازالة السواد بين الفخذين نهائيا

إذا كنت تعانين من اسوداد المنطقة الحساسة، فيمكنك اتباع هذه النصائح حتى يصبح لون بشرة المنطقة الحساسة وبين الفخذين جميلا ثانية بعد تفتيحه بطرق آمنة.



الكلمات المفتاحية:
احسن كريم لتفتيح المناطق الحساسة، ازالة السواد بين الفخذين للرجال، ازالة السواد بين الفخذين للنساء، ازالة السواد بين الفخذين نهائيا، اسباب سواد المناطق الحساسة عند الرجال، اسعار تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، اضرار الليمون للمنطقة الحساسة، افضل كريم طبي لتفتيح المناطق الحساسة، افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة فى مصر، افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه، افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه بالصور، افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسه مجرب، اقوى كريم مبيض للمنطقه الحساسه، التقشير الكيميائي للمنطقه الحساسه، السواد بين الفخذين عند الرجال، بيوتي اند شاين للمنطقه الحساسه، تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت، تبيض الاماكن الحساسه بالليمون، تبيض الاماكن الحساسه بالنشا، تبيض الاماكن الحساسه من الداخل، تبيض المناطق الحساسه بيوم واحد، تبيض المناطق الحساسه في يوم واحد، تبيض المناطق الحساسه في 3 ايام، تبيض المناطق الحساسه وشدها، تبيض المنطقة الحساسه في 3 ايام، تبييض الفخذين والمنطقه الحساسه، تبييض المناطق الحساسة بالصور، تبييض المناطق الحساسة بالليمون، تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا، تبييض المناطق الحساسة بالليمون وزيت الزيتون، تبييض المناطق الحساسة بسرعة فائقة، تبييض المناطق الحساسة في يومين، تبييض المناطق الحساسة في 3 ايام، تبييض المناطق الحساسة للرجال، تبييض المناطق الحساسة للعروس، تبييض المناطق الحساسه بالليمون، تبييض المنطقة الحساسه بالليزر، تبييض المنطقة الحساسه للبنات، تبييض المنطقة الحساسه للعروس، تبييض المنطقة الحساسه من الداخل، تبييض مابين الفخذين في اسبوع، تبييض مابين الفخذين مجرب، تفتيح الاماكن الحساسة بين الفخذين، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر فى مصر، تفتيح المناطق الحساسه في يومين، تفتيح المنطقة الحساسه من الداخل فتكات، تفتيح المنطقة بين الفخذين، تفتيح بين الفخذين فتكات، تفتيح بين الفخذين في اسرع وقت، توريد المنطقة الحساسه الداخليه، توريد المنطقة الحساسه الداخليه بالليزر، خلطات تبيض المناطق الحساسه باسرع وقت، خلطات تبيض المناطق الحساسه بالكركم، خلطات تبيض المناطق الحساسه مجربه، خلطات لتبيض المناطق الحساسه للبنات، خلطات لتبيض المناطق الحساسه للعروس، خلطات لتبيض المناطق الحساسه مضمونه، خلطات لتبييض المناطق الحساسة للعروس، خلطات لتفتيح المناطق الحساسه للعروس، خلطات للمناطق الحساسه السوداء، خلطة تبيض المناطق الحساسه في ثلاث ايام، خلطة تبيض المناطق الحساسه للدكتور جابر القحطاني، خلطة لتفتيح المناطق الحساسة في ثلاث ايام، علاج اسمرار المناطق الحساسة للرجال، علاج سواد المناطق الحساسة للرجال، كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه، كريمات تفتيح المناطق الحساسه من الصيدليه فى مصر، كريم افالون وايت، كريم تبيض المناطق الحساسه طبي، كريم تبيض المناطق الحساسه في اسبوع، كريم تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه، كريم تبييض المناطق الحساسة بيزلين، كريم تبييض مابين الفخذين، كريم تفتيح المناطق الحساسة بسرعة، كريم تفتيح المناطق الحساسة تريتوسبوت، كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول، كريم تفتيح المناطق الحساسة فى مصر، كريم تفتيح المناطق الحساسة للعروس، كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدليه، كريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدليه فتكات، كريم روكله للمناطق الحساسه، كريم روكله للمنطقه الحساسه، كريم طبي لتبييض المناطق الحساسة مضمون، كريم لتفتيح المناطق الحساسه خاص للاناث، كريم لتفتيح المناطق الحساسه طبي، كريم لتفتيح المناطق الحساسه فى مصر، كريم لتفتيح المناطق الحساسه في اسبوع، كريم لتفتيح المناطق الحساسه في الصيدليه، كريم لتفتيح المناطق الحساسه مجرب، كيفية تنظيف الاعضاء التناسلية للرجال، كيف اعمل سنفره للمنطقه الحساسه، لتبييض المناطق الحساسة بسرعة، لتبييض المناطق الحساسة للعروس، لتبييض المناطق الحساسة مجرب، لتبييض المناطق الحساسة مضمون، لتفتيح المناطق الحساسة بسرعة، لتفتيح المناطق الحساسة من اول مرة، ليزر توريد البكيني، ليزر غلوتاثين، مين جربت الليزر لتفتيح المناطق الحساسه، هل الرجال يعانون من اسمرار المناطق الحساسة، وصفه لتبيض المناطق الحساسه بالنشا، وصفه لتبيض المناطق الحساسه في 3 ايام.

هناك 12 تعليقًا:

  1. غير معرف7:10 م

    السلام عليكم دكتورة اترجاكي ساعديني انا كنت امارس لعادة السرية ولحمدلله تركتا وصاير يحدث معي بعد انتهاء الدورة الشهرية تقريبا باسبوع الشفرات الصغيرة يتضخم حجمها بشكل ملحوض وبعدها بتنزل مني افرازات بيضاء وكل شهر بتصير هلحالة شنو يعني اترجاكي ساعديني خايفة كتير

    ردحذف
  2. غير معرف9:15 م

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته دكتورة اتمنى ان تساعديني لما كنت طفلة 7سنوات كنت امارس العادة السرية ولم أكن أعلم ماهي وماهي اضرارها وعندما عرفت صدفة انها عادة محرمة تركتها لمدة لكنني عدت لها من جديد للاسف صرت أمارسها بشكل متقطع كل شهر او كل أسبوع والان انا 21سنة واحس ان شكل فرجي تشوه بسبب هذه العادة بروز البظر و سواد الشفرتين الداخليتين و ترهلهما وصرت احس بالام شديدة بسببها و في بعض الأحيان بعد ممارستها بعد دقائق ينزل مني سائل فيه قطرات من الدم صرت اخاف ان يكون غشاء البكارة تمزق وانا لست قادرة على الذهاب للكشف عن نفسي لاي طبيب ولا يمكنني مصارحة أحد بذلك اتمنى منك ان تساعديني كيف اتخلص من اثار العادة السرية صرت اخاف ان اتزوج ويكتشف زوجي امري

    ردحذف
  3. غير معرف9:29 ص

    السلام عليكم دكتوره عندي شي متازمه منه وابي حل له تعتبت قسم. وقت اللبس ملابس او اي شي الاقي المهبل عندي بيبان من فوق الملابس وهو مكان كذا وقت كنت صغيره بس يوم كبرت صارت يبان مدري العضمه كبيره او الجلد نفسه منتفخ مادري شالسبب ابي حل طبيعي له ماصرت اللبس زين بسببه

    ردحذف
  4. غير معرف10:51 م

    السلام عليكم يا اختي الفضيلة . عندي تدلي للاشفار و شكلهم جد ضخم حوالي 5.5 سم و لونهم اسود و لا استطيع المشي بشكل مريح . هل اذهب الى طبيبة نسائية . و هل اقوم بعملية جراحية ارجو الرد يا دكتورة الكريمة

    ردحذف
  5. غير معرف3:23 م

    السلام عليكم يا دكتورة، أتيتك اليوم بسؤالي هذا و أنا أرجو من إلهي ان أسمع منك ما يريحيني و يخلصني من هذه الوساوس.. قبل عدة سنوات وقعت في فخ العادة السرية، و كنت حينها طفلة صغيرة لا تعي ما تفعله ، لم أكن مدركة لمعنى ما كنت اقوم به، و بصراحة فانها اصبحت ادمانا مع الوقت و قد مارستها لعدة سنوات قد تصل حتى الى 7 أو 8، و كنت ما أزال غير واعية بمعنى هذا الامر، حتى جاء اليوم الذي احسست فيه ببعض الألم مع العلم انني كنت امارسها بالاستلقاء على ظهري و ادخال اصابعي ، و في اليوم الموالي لاحظت نزول قطرة دم بلون احمر فاتح نوعا ما، و خفت كثيرا، و تكرر الامر مرة ثانية في اليوم الذي بعده علما انني لم امارسها بعد تلك المرة، و كان هذا كله قبل ان تاتيني الدورة، و اذكر انني ندمت و خفت لدرجة انني لم اكرر الممارسة مرة اخرى ابدا، لكنني لم افهم سبب نزول تلك القطرات.
    حدثت كل هذه الامور قبل خمس سنوات، و الان و قد اصبحت فتاة ناضجة و فهمت و علمت بخطورة و قبح ما كنت افعله و ندمت اشد ندم، اصبحت قلقة بشدة من ان اكون قد مزقت غشاء البكارة و فقدت عذريتي، الكوابيس تلاحقني يوميا منذ سنوات و مالي غيرك يا دكتورة لاستشيره فارجو ان تفيديني في اقرب وقت.

    ردحذف
  6. غير معرف12:22 م

    مرحبا دكتورة مريم الله يوفقج ساعديني اني عمري18سنه ومصابه بمرض البهاق ومن زمان ولمن جان عمري 14سنه انطوني دواء سائل يوضع عالمنطقه المصابه واني جنت احطه على المنطقه الحساسه هم وجنت لمن احطه يكوم بحركني كولش بس مينزل دم او غير شي دكتورة جاوبيني الله يخليج هم يسبب اضرار للغشاء او للرحم

    ردحذف
  7. قمر1:22 م

    دكتورة ارجوك ساعدني هل حقا الشبة تفقد العذرية فقد وجدت قطع صغيرة منها في ملابسي مع نزول قليل من الدم بينما انا و خطيبي نتحدث باثارة مع العلم ان الدم نزل قبل الدورة الشهرية بيومين و الدم نزل قطرات منه و لونه بني فهل يمكن ان يكون قد امتزج بالمذي فاصبح لونه بني هل الشبة البيضاء تفقد العذرية

    ردحذف
  8. السلام عليكم دكتورة انا اعاني من تدلي الاشفار الداخلية وهاذ الشي زاعجني جدا من ناحية المشي وخائفة من ناحية الزواج مع انني سمعت كثيرا انها لا تأثر على الزواج ولكنني مازلت اريد أن تصبح طبيعية وانا اريد منك وصفة او كريم من الصيدلية لتصغيرها ارجو الرد وشكرا ❤

    ردحذف
  9. غير معرف10:50 م

    السلام عليكم، اختي انا كنت أمارس العادة السرية وانا الان خائفة ان لا أكون عذراء و لا استطيع ان اذهب الى الطبيب انا انتظر جوابك بفارغ الصبر

    ردحذف
  10. غير معرف6:47 م

    مرحبا دكتورة انا صارلي سنة متزوجة لحد الانا مابعرف اذا عندي غشاء بكارة او لا لالنو ما نزل دم هل ممكن يكون الغشاء مطاطي؟؟ وهل يحدث حمل بوجوده؟؟ وهل ممكن اجراء عملية عند الطبيب لفضه؟ ارجو منك الرد

    ردحذف
    الردود
    1. الله يسهل لك اختي. وش كانت ردة فعل زوجك؟ هل فيه مشاكل من دي الناحية؟

      حذف
  11. غير معرف8:33 م

    ممكن حاجه التفتيح المنطقة الحساسه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.