Header Ads

اعمال منزلية يجب على الحامل الحذر منها

هل شغل البيت مضر للحامل، هل الوقوف يؤثر على الحامل، كيف انظف بيتي وانا حامل، طريقة انحناء الحامل على الارض لالتقاط الاشياء، كلها اسئلة سنقوم بالإجابة عنها بالفيديو.



الكلمات المفتاحية:
القياسي هل كثرة الحركه تضر الجنين, هل صعود الدرج يؤثر ع الحامل, هل شغل البيت يسبب الاجهاض, هل المجهود يؤثر علي الحمل, هل الحركه الكثيره تضر الحامل, هل الحركه الكثيره اثناء النوم تضر الجنين, هل الجلوس يؤثر على الجنين, هل الانحناء يؤثر على الجنين, مخاطر الحمل في الشهر الاول, كيف ارتب بيتي قبل الولاده, كثرة الانحناء للحامل, عملت مجهود وانا حامل, شغل البيت للحامل, حامل وشغل البيت متعبني, جلوس الحامل على الأرض, جلسة القرفصاء للحامل بالصور, جدول تنظيف البيت للحامل, التوطية اثناء الحمل

هناك 13 تعليقًا:

  1. السلام عليكم..
    عمري 25 سنة ومتزوجة من 9 شهور في البداية كنت اتالم عند الايلاج اما الان لا مع العلم لم ينزل مني دم لدى فكرت ان غشاء البكارة عندي مطاطي ربما.. زرت اطباء اجانب اقالوا لي كلشي سليم يعني لا احتاج لعملية لفتح الغشاء.. وعندهم افكار مختلفة عن افكاري قالوا انه ليس ضروري خروج دم فقط يجب ان ادع زوجي يلج.. انا الان مشوشة هل انا مازلت عذراء ام لا وهل سيتم حمل لان زوجي يريد اطفال وانا رغبتي اكبر هل هناك طريقة للحمل؟

    ردحذف
  2. سلام دكتور انا حت نشرب دوفساتون باش تهبط عاد شهرية نرمال اذا نتزوج خطبوني او انا في حيرا اذا هذا شي عادي ارجو رد

    ردحذف
  3. غير معرف8:17 م

    السلام عليكم دكتوره
    انا متزوجه من شهرين ولم استطع احتمال الايلاج حتي الان
    وانا عذراء الي الان ولم ادع لزوجي فرصه ان يتزوجني لاني اتشنج كثيرا والمنطقه تؤلمني جدا
    استخدمت منوم كلوزابكس 25 ولم يستطع ايضا لاني قاومته بشده
    استخدمت مخدر موضعي ولكن من الخارج ولم يخدر المنطقه الداخليه وايضا تالمت كثيرا
    ما الحل ؟؟
    نفسيتي ونغسيه زوجي تحت الصفر بسبب هذه المشكله��
    ارجو الرد دكتوره جزاكي الله خيرا

    ردحذف
    الردود
    1. صديقتي متزوجة و ليس لها أبناء تعرضت الاغتصاب من طرف شخص ما لكن لم يكن هناك أي حمل حصلت الواقعة مدة ٥شهور لم يضهر أي حمل تريد أن تعرف هل يمكنها أن تحمل من زوجها دون خوف هل سيكون الطفل من زوجها ام من الشخص الذي إغتصبها تلك الفترة ارجوكي أجيبيني

      حذف
  4. غير معرف1:05 ص

    مرحبا اخت مريم اني كان عمري 12 ال 11 سنه وكان شخص صغير يبلغ 14 علاقه معي ولكن لم اشعر بسقوط دم او الم كيف اتاكد انا عذراء

    ردحذف
  5. ات بنت عمري 16 املك دورة الشهرية غير منتضمة ما ادا يجب عليا ان افعل

    ردحذف
  6. غير معرف6:56 م

    دكتورة مريم ارجوكي ساعديني
    انا دورتي كانت 23/05 و حدث جنس شرجي يوم 9/6 اي في وقت الاباضة و حينها كنا في وضع الوقوف و كنت اضع يدي على المهبل لكي لا يتسرب له المني و حدث القذف في الشرج لكن تقريبا نظل القليل خارج فتحة الشرج ل قمت بالمسح بمنديل مبللة ثم مسحت الفرج بمنديل آخر مغاير للاول مع العلم ان الفرج كان ممتليء بالافرازات من قبل الممارسة اصلا
    ثم ذهبت الي المنزل يعني لم استلقي بل تمشيت كثيرا و اليوم 26/6 و لم تنزل الدورة رغم أنها منتظمة و ظهرت كل أعراضها (حبوب الوجه و كبر حجم الثدي و الألم عند لمسه من فوق بجانب الإبط..) لكنني أيضا لاحظت جفاف في المهبل و حرقة و حكة و نغزات في البطن فهل هذه أعراض حمل ؟ هل الحمل في حالتي وارد ؟ مع العلم القضيب لم يلمس مهبلي تماما و لم يحدث ايلاج و لكن هل من الممكن للمني الذي دخل الشرج ان يخرج و يسيل على المهبل و يبقى قادر على الإخصاب و اختراق الافرازات التي كانت موجودة على المهبل ؟ أم أن كل ما يحدث معي بسبب الخوف و القلق ارجوكي دكتورة طمنيني و للعلم أيضا انا عندي وسواس قهري بخصوص موضوع الحمل دائما ما كنت أعتقد انني حامل حتى من دون أي ممارسة ارجوكي انصحيني

    ردحذف
  7. كيف اسأل الدكتوره مريم

    ردحذف
  8. ٢٩ سنة اعاني من ما يسمى بتسمم الحمل و العروق المؤدية بالدم للاجنة تكون جافة فقدت اجنتي لثلاث مرات متتالية و لا اعرف ما يمكنني ان افعله ارجوكي فيديني ما يمكنني ان افعل في هاته الحالة

    ردحذف
  9. غير معرف9:14 ص

    السلام عليكم دكتوره عندما كان عمري ٨ سنوات تعرضت للاعتداء الجنسي اكثر من مرا ولا اتذكر شيء من الحدث ولا اتذكر ان حصل لي ألم او نزيف فقط كان يمارس معي من الخلف والان عمري ١٧ سنة حاولت فحص نفسي على طريقة الضفدع و وضع المرأة أمام الفرج وفتحت الشفرات الخارجية فقط ولم افتح الشفرات الصغيره ورأيت فقط ضلام ولم اجد الغشاء و زواجي قريب وانا خائفة اكون فقدت عذريتي وانا صغيره دون أن أعلم ارجو الرد انا خائفة جداً

    ردحذف
  10. غير معرف5:15 ص

    كيف اتواصل مع الدكتوره مريم

    ردحذف
  11. غير معرف9:45 م

    دكتورة ممكن اسئلك

    ردحذف
  12. غير معرف7:23 م

    السلام عليكم أريد أن أسأل سؤالا بخصوص غشاء البكارة ارتديت بنطالا بدون ملابس داخليه وبعد ذلك دخل البنطلون بقوة إلى داخل المهبل وبعد ذلك في اليوم التالي نزل مني دم خفيف مع الافرازات هل هذا يعني أن غشاء البكارة قد تمزق أرجوا الإجابة على سؤالي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.