Header Ads

هل يمكن ازالة الشعر قبل البلوغ

من علامات الاستفهام التي تحير البنت أو الولد على حد سواء، العمر الأنسب الذي يمكن البدأ فيه بإزالة شعر الجسد، قد يبدو سؤالا بديهيا للبعض، لكنني تلقيت عدة أسئلة من فتيات لم يقمن أبدا بإزالة الشعر من المنطقة الحساسة إلا قبل الزواج مباشرة.



الكلمات المفتاحية:
الشعر الزائد عند البنات الصغار, كيفية ازالة الشعر للبنات الصغار, كريم ازالة الشعر للاطفال, ازالة الشعر للاطفال, ازالة شعر الشنب للاطفال, متى يتم ازالة الشعر للبنات, طرق ازالة الشعر من المناطق الحساسة, السن المناسب لازالة الشعر بالليزر, ازالة شعر الجسم للبنات, ازالة شعر الوجه للرضع, شعر الوجه عند الاطفال.

هناك 18 تعليقًا:

  1. غير معرف12:16 ص

    مرحبا دكتورة..أولا جزاك الله خيرا وجعل هذه المساعادات التي تقدمينها في ميزان حسناتك.أنا عمري 16 سنة وعندي شعر جد كثيف في منطقة العانة ،وشعر لا يعتبر كثيف (خفيف نوعا ما) في البطن والصدر والساقين والذراعين،كما أن دورتي الشهرية غير منتظمة..ماهو تشخيصك دكتورة للحالة وهل يمكن أن يكون هناك إرتفاع في نسبة هرمون التيستيرون وهل ممكن أن يكون هناك خطر..أتمنى الرد، وشكرا��

    ردحذف
  2. غير معرف12:41 ص

    السلام عليكم دكتورهه..انا بعد الدورهه تجي لي حكه بعد الدورهه وقبل الدوره..لدرجه اني معرف امشي ولا ابول يحرقني من الجروح..واحياناً يطلع لي دم خفيف من الجروح..اتمنى تساعديني دكتورهه انا من زمان اعاني من هالمشكله

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    مارست الجنس وخلال الجماع نزع الواقي الذكري من زوجي، وبعد خمس ساعات تقريبا اخذت حبة منع الحمل الطارئة (ella)، الان انا في دورتي الشهرية لكن لم ينزل دم كثير، نزل البارحة القليل منه فقط.. اريد ان اعرف هل انا حامل ام ذلك بسبب حبة منع الحمل التي اثرت على الدورة الشهرية؟

    ردحذف
  4. غير معرف3:52 م

    مرحبا دكتورة انا لما كان عمري 16 سنة حكتلي صديقتي انو اجتها حبة مكان التبول فقمت انا سابع ايام الدورة بادخال عقلة اصبعي في المهبل لاستكشف اذا صار فيني مثلها و بعد دقائق ذهبت الى الحمام فلاحظت انقباض المهبل و نزول دم هل انا عذراء ارجو منكم الرد حالتي النفسية تعبانة ��

    ردحذف
  5. ارجو منك الرد في اقرب وقت

    ردحذف
  6. سلام عليكم أنا تزوجت من 10 أيام ولم يخرج مني دم إطلاقا لكن تألمت بشدة فالأيام الأولى وأنا متأكدة أنني عذراء واثقة من نفسي لكن زوجي زعل ومافتحني بالموضوع وأنا خفت وتعبت نفسيا وتوسوست، فما الحل هل أذهب إلى دكتورة؟ وهل غشاء بكرتي تمزق ام لا ؟ أرجو الإجابة شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اجرح يدك أو خشمك لما يبدا جماع اللمس بيدك ع فرج وخليه يشوف دم
      بغض رجال يفكر دم للزم يطلع م أتعلم لاتثقف

      حذف
  7. غير معرف2:41 م

    مرحبا حبيبتي أولا انا اشكرك جزيلا على المعلومات و النصائح التي تقدمينا لنا و لكن موضوعي فهو غير متعلق بالفيديو انا آسفة لم اجد موضوعا أقرب و يخص الفتايات اما سؤالي هفو:انا عمري 14 عندي 3 ايام من اللي جتني و اليوم مافي شي بس ما في دم نزلت قطرات دم بس في اليوم الاول و خلص اليوم الثاني والثالث في سائل اصفر على عسلي فاتح و هاد الشي قلقني خاصة انها اول دورة شهرية لي كل صحباتي بينزل دم و انا لا ممكن اجابة ارجوك عزيزتي مريم في أسرع وقت ��❤️����

    ردحذف
  8. السلام عليكم انا عمري ١٧سنه وكنت اركض بالمدرسه وفجاءه نقزت من على الدرج بعدها رحت البيت حسيت بالم شديد ونزل ٣نقاط دم هل هاذا يعني ان غشاء البكاره مفتوح او لا والحين عمري ٢٠سنه

    ردحذف
  9. غير معرف12:11 ص

    السلام عليكم
    لقد كنت اعاني في مراهقتي من التهاب مهبل سبب ظهور اطراف من غشائي للخارج قمت بشد أحد الأطراف ونزل دم
    عندما اصبح عمري 19 زرت طبيبة نسائية أخبرتني بوجود تمزق في الجهة اليمين من الغشاء وانا مقبلى على الزواج الان وخائفة
    هل سينزف الغشاء عند الزواج برغم وجود التمزق الجزئي

    ردحذف
  10. غير معرف5:01 ص

    مرحبا دكتورة رجا۽ا ردي ع سوالي دكتورة انا بنت عذرا۽ وعندي الصدر طبيعي بس عندي طرف الحلمة نظامي وطرف الحلمة مانها بارزة وبضل داخلة جوا الصدر ليش هيك بليز دكتورة ردي

    ردحذف
  11. غير معرف6:26 م

    مرحبا دكتورة
    مارست علاقة جنسية سطحية من الخلف و انا ندمانة لم يتم ادخال القضيب من الخلف و لم يتم ايضا أي اتصال جنسي و ذلك لأن الدبر كان غير لين يصعب ادخال أي شيئ و بعد عدة محاولات فاشلة تم نزول دم و لا أعلم إن نزل من الخلف أو من الامام (أي المهبل) خفت ان يكون القضيب ذهب إلى المهبل و تم فض الغشاء و ذهبت بعدها إلى الطبيبة فقالت لي لا يوجد انتي عذراء لقد جرحت نفسك فقط و مع ذلك مزلت خائفة هل انا عذراء ؟ و ان كلامها صحيح هل يلتئم الجرح و لا ينزل دم مستقبلا ارجووو الرد

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف7:29 ص

      عزيزتي لا تقلقي الجرح مجرد حرح ولا ينظر الزوج عند الزواج بك الي المهبل بل فقط يدخل قضيبه وان نزفتي امامه استتر امرك باذن الله وما دمتي عذراء سينزل الدم عادي والطبيبة تقول الحقيقة ولا مصلحة لها من الكذب عليكي ويمكنك الذهاب الي طبيبة اخرى وستقول لك انك عذراء وتقضين علي خوفك ولا تخافي⁦❤️⁩

      حذف
    2. غير معرف3:21 ص

      شكرا على اجابتك❤ لكن مازلت موسوعة لاني عندما ذهبت للطبيبة لم أحكي لها التفاصيل قلت لها اني أدخلت أصابعي فنزفت وأنامل افعل و لم يتم لمسي اطلاقا في المهبل لكن مع ذلك خفت ان يكون القضيب ذهب إلى المهبل و نزل دم

      حذف
  12. غير معرف2:25 ص

    مرحبا انا فتاة ابلغ من العمر ١٣ عام دخلت الحمام بعد اخي وقد تهيأ لي اني جلست على السائل المنوي قبل يومين من الدورة وقد نزلت الدورة لكن ليست كالمعتاد تماما وهناك عروق في الثدي وافرازات على شكل خيوط مع البول

    ردحذف
  13. السلام عليكم انا بنت ابلغ من العمر 13سنه قبل مده ادخلت طامص جوا مكان النكاح وبعدين جوا مكان البراز بعرض الشهوه وما حسيت بوجع ولا بأي اشي وبعدين دخلت الحمام وغسلت مكان النكاح كتير منح ولما مسحت بالمنشفه لقيت دم والدم كان موجود في مكان البراز ومن يومها وانا خايفه ليكون طالع من مكان النكاح مو من البراز ويلي ذاد الطين بله انه انا كنت بحك رجليا ببعض علي سبيل الشهوه وانا دلوقتي خايفه لاكون فقدت عزريتي مع العلم انه الدم يلي نزل كان في منطقطه البراز وكان لزج وملسج ببعضه وقليل جدا جدا نقطه او نقطتين ارجوا الرد بأسرع وقت

    ردحذف

  14. مرحبا انا ياسمين عمري 14 اجتني دورة اول مرة في 15 ماي وبعدين بعد 48 يوم اجتني دورة ثانية مرة وبعدين في دورة ثالثة اجتني بعد 39 يوم وظلت 3 ايام بس انا …

    ردحذف
  15. السلام عليكم عمري ١٥ أعاني من شعر في جميع مناطق جسمي البطن والظهر والصدر وكل مناطق الجسم وأشعر بأرهاق دائم وكسل وخمول +على الرغم من محاولتي لكي أجعل منطقة الأرداف نحيفة فشلت مع المؤخرة أشعر أنو أنا أكبر من عمري الشعر بكل مكان بجسمي هل أعاني من مشكلة ؟؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.